السلة

التوصيل والشحن

1-    يمكن تغير عنوان التسليم بعد تقديم الطلب من خلال خدمه العملاء ( قبل تحرك الشحنة للعميل من نقطة التسليم النهائية ).

2-   مدة التوصيل داخل القاهرة الكبري ( من 3 إلي 5 أيام عمل )، مدة توصيل الوجه البحري ( 7 أيام عمل )، مدة توصيل الوجه القبلي ( 10 أيام عمل )، جميع المدد غير متضمنة الأعياد والعطلات الرسمية.

3-    يتم الاتصال بالعميل تليفونياً ) أو( (و) عن طريق الواتساب من قبل مندوب الشركة لتأكيد شحن السلعة.

4-    يمكنك تتبع شحنتك من خلال الأتصال بخدمه العملاء.

5-    في حالة الدفع المسبق بالبطاقة الأئتمانية قد يطلب منك اثبات شخصيه ساري عند تسليم الشحنه بحيث يكون الأسم علي الهوية مطابق للأسم الموجود على الشحنة.

6-    قد تختلف تكلفة الشحن حسب موقع التوصيل ووزن الشحنة وعدد القطع، يمكنك الاطلاع علي التكلفة عند اضافة المنتجات الى سلة الشراء وقبل اتمام الطلب.

7-    في حاله طلب سرعه توصيل الشحنة يتم فرض رسوم اضافيه يتم تبليغها للعميل اثناء عمليه تأكيد الطلب مع ادارة خدمة العملاء.

 

8-    يحق لنا إلغاء طلبك في الحالات الأتية:-

       ·  عدم سداد قيمه المشتريات عند استحقاقها.

       · اخفاقك خلال الفتره الزمنيه التي نحددها لك في تزويدنا بالمعلومات المطلوبه لتسليم المنتجات اليك.

       · عدم سماحك لنا خلال فترة زمنية معقولة بتسليم المنتجات إليك أو اخفاقك في تسلمها.

       ·  في حال إكتشافنا محاولة الشراء بالجملة أو الشراء المتعدد.

       ·  في حالة نفاذ المخزون.

 

9- إذا تأخر توصيلنا للمنتج لأسباب خارجة عن إرادتنا فسوف نتصل بك بأسرع ما يمكن لإعلامك بذلك، وسوف نتخذ خطوات للتقليل من تبعات التأخير في التوصيل مع عمل خصم على مصاريف الشحن بما تراه الشركة حتي خصم مصاريف الشحن بالكامل.

10- تصبح المنتجات مملوكة لك وتكون مسؤليتك بمجرد ان نوصلها إليك في عنوان التسليم وسدادك لقيمتها كاملة.

11- سوف يتم أصدار فاتورة إلكترونية وسنقوم بأرسالها للعميل عن طريق البريد الألكتروني أو الأستلام باليد من معرض الشركة.

12- في حاله طلب ارجاع الشحنة قبل تحركها من نقطة التسليم النهائية سوف يتم ارجاع سعر الشحنة بالكامل بالاضافه الي مصاريف الشحن.

13-  يحق للشركة إلغاء طلب الشراء في حال المماطلة أو تأجيل الاستلام ( لأكثر من 3 محاولات تسليم ) ويتم رد قيمة المنتج في حالة الدفع المسبق بنفس طريقة الدفع.

14-  يحق للشركة تأجيل تسليم الشحنة في حالة عدم رد العميل علي اتصال مندوب الشركة ( لأكثر من 3 محاولات أتصال ).

15-  في حالة تعذر العميل عن عملية التسليم التي تم تنسيقها يتم تحديد موعد تسليم جديد بعد تواصل العميل مع أدارة خدمة العملاء.

 

تم آخر تحديث لهذه الصفحة في 6 يونيو 2024

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط والتقنيات الأخرى المماثلة لتحسين تجربة التصفح ووظائف موقعنا. سياسة الخصوصية .